صفحة 1 من 1
لماذا لم يرسل ايميل لأي مستخدم جديد لتاكيد تسجيله او نسيان كلمة المرور
مرسل: السبت سبتمبر 12, 2020 10:07 pm
بواسطة kh4dental
هو ليه لما بعمل حساب جديد على المتجر ك عميل جديد بيجيلي الايميل عى roundcube الى هو الادارة ومبيروحش على الايميل الخاص بالعميل ؟
ممكن حد يفيدني اعمل ايه [/size]
Re: لماذا لم يرسل ايميل لأي مستخدم جديد لتاكيد تسجيله او نسيان كلمة المرور
مرسل: السبت سبتمبر 12, 2020 10:19 pm
بواسطة opencartArab
احتمال تم تفعيل وصول ايميل للادراة وايميل للعميل
يعي يتم الارسال للاثنين
Re: لماذا لم يرسل ايميل لأي مستخدم جديد لتاكيد تسجيله او نسيان كلمة المرور
مرسل: السبت سبتمبر 12, 2020 10:37 pm
بواسطة kh4dental
انا بدخل كعميل جديد ولم يصلني اي شيئ على الإطلاق اي كان عند تسجيل عميل جديد لو تأكيد طلب
Re: لماذا لم يرسل ايميل لأي مستخدم جديد لتاكيد تسجيله او نسيان كلمة المرور
مرسل: السبت سبتمبر 12, 2020 10:50 pm
بواسطة opencartArab
اذن تأكد من ضبط اعدادات البريد بشكل صحيح
أو راسل الاستضافة واستفسر منهم عن الاعدادات الصحيحة